الثلاثاء، 14 فبراير 2012

أحبك لــ

أحبك لـ...13 سببا
الثالث عشر من نوفمبر
الذكري السنوية الثانية




فبصرف النظر عمن يقول ان الحب الحقيقي هو الحب غير المسبب،فتلك الأسباب وغيرها لم تجعلني لك محبة بل عاشقة
وبصرف النظر عما واجهناه من صعوبات واختبارات ومشاكل بالفترة السابقة...وما سنواجه
وبصرف النظر عن المقالب اليومية والضغوط التي تضعني فيها دونما قصد أو لنقل دونما حساب مسبق للعواقب
وبصرف النظر عن اهتمامك الشديد أحيانا ونسيانك الغريب جدا أحيانا للتفاصيل الصغيرة المهمة بيننا
وبصرف النظر عن إجهادك إياي في إعادة تنظيم وتنسيق "كسوة الكنب" المبعثرة بفضلك دوما  
وبصرف النظر عن أني أكاد أجن لصعوبة تحديدي لما يثير بداخلي الغيظ منك مقارنة بسهولة ما أراه جميلا فيك
وبصرف النظر عن عجزي عن إكمال الـ 13 سببا الذين يثيرون جنوني بسبب أفعالك



فأنا أحبك لـ




لأنك جعلتني أؤمن بصدق بأن الجمعة يحمل لي دائما الخير...لأنه كان يوم اتفاق عائلتينا وخطبتي وزواجي زفافي لك
لأنك إستحققت عن جدارة أن يوصيني أهلي بك خيرا
لأنك أغدقت علي بكرمك في وقت حاجاتك...ولم تشعرني أبدا رغم ذلك بالذنب
لأنك إحتملت "بصدق" نزقي وجنوني وحالات إكتئابي وإحترمت كثيرا إحتياجي للصمت
لأنك أصبحت ثان رجل بحياتي بعد أبي تعلم كل ما أحب وأكره...حتي حبي للفاكهة المُره وكرهي للشاي
لأني لا أدرِ ماذا صنعت بحياتي لأكافأ فيها بزوج مثلك
لأنك أكدت لي الرجل إنسان قبل كل شيء
لأنك لا تخجل أبدا مما يعتبره البعض"خطأ" إهانة للرجولة
لأنك كنت "رجلا" بحق
لأنك أخجلتني من الله حينما توقظني من النوم عند استعدادك لصلاة الفجر يوميا
لأنك كنت كمن أكرم أصدقاء خديجة
لأنك كنت لي محمدا فجعلتني لك عائشة
لأن الله إصطفاك لي زوجا



للأسباب السابقة...أحبك


  بـــــس








هناك تعليقان (2):

Unknown يقول...

اللهم لا حسد
تقبلي مروري
تحياتي
محمد عامر

Unknown يقول...

هههههههه ضحكتينى بجد

ف وقت صعب عندى يعنى

وربنا يبارك ليكى ف زوجك ويبارك فيكى له

ربنا يرزقنا الزوجه الصالحه